طريق التوبة

نسخة الطباعة

أضيف في 2010-02-08

عدد الزوار 7700

تمر على الإنسان أحياناً أوقات عصيبة لا يستطيع تجاوزها بسهولة، وبالنسبة لي كانت فكرة وفاة خالي الذي هو بمثابة أبي وأخي وصديقي، من أكثر الأمور التي أثرت في نفسي. لذلك قررت أن أترك مجال الغناء نهائياً، وادعوا لي بأن يثبتني الله ويرزقني. وأرجو من كل من أسأت إليه سواء بقصد أو بغير قصد أن يسامحني وأنا أبرئ ذمتي أمام الله سبحانه وتعالى من كل ما قدمت من أغنيات وأشهدكم على ذلك


خالد

في خطوة مفاجئة،

ومن دون أية مقدمات واضحة، فاجأ الفنان الوسمي الوسط الفني وجمهوره بخبر اعتزاله الفن نهائياً، الذي أعلنه عبر رسالة نصية قام بإرسالها أول من أمس، عبر هاتفه إلى ممثلي وسائل الإعلام، مرجعاً ذلك إلى وفاة خاله الذي كان بمثابة الأب والصديق له، راجياً من جمهوره ومحبيه الدعاء له بالثبات على هذا القرار.

وفي نص رسالته قال الوسمي

«تمر على الإنسان أحياناً أوقات عصيبة لا يستطيع تجاوزها بسهولة، وبالنسبة لي كانت فكرة وفاة خالي الذي هو بمثابة أبي وأخي وصديقي، من أكثر الأمور التي أثرت في نفسي. لذلك قررت أن أترك مجال الغناء نهائياً، وادعوا لي بأن يثبتني الله ويرزقني. وأرجو من كل من أسأت إليه سواء بقصد أو بغير قصد أن يسامحني وأنا أبرئ ذمتي أمام الله سبحانه وتعالى من كل ما قدمت من أغنيات وأشهدكم على ذلك».

أخوكم عبد الله المزيني (الوسمي).



نسأل الله أن يتوب عليه ، وأن يثبته ، وأن يعفو عن ما مضى .
لأن الانسان لا يعلم متى يفاجأه الأجل ..


نقول أننا نفرح عندما نسمع خبر هداية فنان أو ممثل أو غيرهم ممن يعيشون في ضحل الظلام

فـ [ مَنْ عَمِلَ صَالِحَاً فَلِنَفْسِهِ وَ مَنْ أسَاءَ فعلَيْها ... ]

أسأل الله أن يتوب علينا جميعاً ،، وأن يتقبل توبة التائبين
إنه سميع مجيب ...



صحيفة الامارات- اليوم